آخر الأخبار
صورة تعبيرية - انترنت

“نهر ميديا” تكشف عمليات نقل مستودعات ذخائر وأسلحة لمليشيا “الحرس الثوري” في دير الزور

نهر ميديا – دير الزور

بدأت مليشيا “الحرس الثوري الإيراني” بنقل ذخائر وأسلحة من بينها صواريخ، إلى أماكن أخرى ضمن مدينة دير الزور، حيث أنّ العملية تمّت في الليل خلال اليومين الماضيين، عبر برادات تحمل لوحات سورية، بهدف التمويه على عملية النقل.
مراسل نهر ميديا قال إنّ مليشيا “الحرس الثوري” نقلت ليلة أمس، شحنة أسلحة وذخائر من حي الحويقة بدير الزور، إلى ملهى الأصدقاء (حديقة كراميش سابقاً) في منطقة حويجة صكر بمدينة دير الزور، وسط تشديد أمني كبير.
وفي الميادين، اتخذت مليشيا “الحرس الثوري الإيراني” ومليشيا أبو الفضل العباس، تدابير بعد الضربة الأخيرة التي تلقتها، حيث قال مراسل نهر ميديا إنّ المليشيات نقلت أسلحة ثقيلة وذخائر عبر سيارات مغلقة ب(شوادر)؛ خلال ليل أمس، إلى جهة مجهولة، كما عملت على تغطية سياراتها بالطين كنوع من أنواع التمويه أمام الطيران الحربي.
وأكّد المراسل، على أنّ انشقاقات حصلت في صفوف المليشيات بمدينة الميادين، حيث وصل عدد من العناصر إلى مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية على الضفة الثانية لنهر الفرات، هرباً من قصف الطيران الذي بات يتكرر على مواقع المليشيات الإيرانية من قبل الطيران الحربي الإسرائيلي أو التابع للتحالف الدولي.
وفي ذات السياق، قال مراسل نهر ميديا إنّ قوات النظام أوعزت لعناصرها بدير الزور، بحفر حفرٍ فردية، ورفع سواتر جديدة، تحسباً لأي قصف قادم.
الجدير بالذكر، أنّ هذه التدابير التي تنفذها مليشيا “الحرس الثوري الإيراني” وقوات النظام، تأتي على خلفية الغارات التي استهدفت مواقعهم قبل يومين في مدينة دير الزور.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

على غرار أحكام داعـ ـش.. قسد تفرض تقديم سـ ـلاح على إحدى بلدات ريف دير الزور

نهر ميديا-دير الزور بدأت قسد حملة مداهمة واعتقالات في بلدة الجنينة بريف دير الزور الغربي، …