آخر الأخبار
صورة متداولة لقصف مقرات للمليشيات الإيرانية في البوكمال
صورة متداولة لقصف مقرات للمليشيات الإيرانية في البوكمال

أهم المواقع التي استهدفتها الغارات الإسرائيلية في دير الزور أمس، وأعداد القتلى

نهرميديا – ديرالزور

سقط عشرات القتلى من قوات الأسد والمليشيات الإيرانية، بالغارات غير المسبوقة التي استهدفت عدداً كبير من المواقع في دير الزور ليلة أمس.
وقال مراسل نهر ميديا إنّ 27 عنصراً من المليشيات الإيرانية (مليشيا الحرس الثوري، الحشد الشعبي، زينبيون) قُتلوا في مواقع مختلفة في البوكمال شرق دير الزور.
بينما قُتل 6 عناصر من مليشيا “فاطميون” في الغارات التي استهدفت مواقع المليشيا في مدينة البوكمال شرق دير الزور.
أما عن حصيلة قتلى النظام والمليشيات في مدينة دير الزور ومحيطها كعياش وتلة الحجيف، فلم يتم الوصول إلى عدد دقيق عن القتلى، بسبب تكتم النظام والمليشيات عن ذكر الأعداد.
يُشار إلى أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف العديد من المواقع الاستراتيجية للمليشيات الإيرانية وقوات النظام، وأهمها هنكارات تحوي أسلحة وذخائر في منطقة “الثلاثات” في البادية الجنوبية للبوكمال، والمعبر العسكري التابعة للمليشيات على الحدود السورية-العراقية، ومستودعات للذخيرة في بلدة عياش غرب مدينة دير الزور تحوي أنفاقاً تحت الأرض وتضمّ أسلحة وذخائر وصواريخ نوع كاتيوشا، أنفاقاً بمنطقة “المصول” جنوب البوكمال تحوي صواريخ لمليشيا الحرس الثوري الإيراني، منطقة “المزارع” وهي قاعدة ومعسكر تدريب لمليشيا “فاطميون” جنوب مدينة البوكمال، ومعسكر تدريب لمليشيا “فاطميون” قرب تل “الجحيف” غرب دير الزور.
الجدير بالذكر، أنّ القصف الذي تعرضت له قوات النظام والمليشيات، أمس، هو الأضخم من نوعه، من حيث عدد الغارات والرقعة الجغرافية التي شملتها.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

الصورة تعبيرية

عملية أمنية لـ”قسد” في مدينة الحسكة..ما تفاصيلها؟

نهر ميديا – الحسكة نفذت قوات سوريا الديمقراطية بدعم جوي من التحالف الدولي، يوم أمس …