آخر الأخبار
Fighters from the Syrian Democratic Forces ((SDF)) gather in their military vehicles as they withdraw from the Sanjak Saadoun border area near the northern Syrian town of Amuda, on October 27, 2019. - Kurdish forces today said they will redeploy away from the entire length of Syria's nothern border in compliance with a Russian-Turkish agreement that will see them replaced by Damascus-backed forces. (Photo by Delil SOULEIMAN / AFP) (Photo by DELIL SOULEIMAN/AFP via Getty Images)

قسد وبدعم من التحالف تعتقل قيادي من داعش في دير الزور

نهرميديا-ديرالزور

قال مراسل نهر ميديا إنّ طفلة أصيبت بجروج متوسطة، واعتقل قيادي في تنظيم داعش وزوجته، خلال مداهمة لأحد المنازل في قرية الزر بريف دير الزور الشرقي.
وأضاف مراسلنا أنّ دورية ضخمة لقسد، مدعومة بمروحيات للتحالف الدولي، داهمت أمس، منزلاً لقيادي في داعش في قرية الزر، ليقاوم الدورية ويستخدم السلاح الخفيف، فردت المروحيات باستخدام المدفع الرشاش، أدى ذلك لإصابة طفلة في محيط المنزل المستهدف، وأسفرت العملية عن اعتقال القيادي وزوجته.
وبحسب مصدر من قسد، فإنّ المعتقل هو قيادي من داعش، مسؤول عن تنظيم عمليات الاغتيالات في ريف دير الزور.
يُشار إلى أنّ هذه العملية تأتي في إطار العمليات الأمنية التي ينفذها التحالف وقسد ضد خلايا وعناصر داعش النشطة في دير الزور.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

أحداث ساخنة شرق دير الزور خلّفت قتيل ومعتقلين

نهر ميديا-ديرالزور قُتل شخص، واعتقل نحو 7 آخرين، خلال حملة مداهمات ضخمة شنتها قوات سوريا …