آخر الأخبار

قائد الدفاع الوطني في البوكمال يخر مصاباً برصاص مجموعة عشائرية مسلحة

نهر ميديا – دير الزور

أصيب، عصر اليوم “الاثنين”، قائد ميليشيا الدفاع الوطني في مدينة البوكمال شرقي دير الزور، المدعو “عصام الفاضل”، بمشاجرة مع مجموعة مسلحة من أبناء عشيرة الجغايفة عند دوار المصرية بمدينة البوكمال.
وقال مراسل نهر ميديا إن الفاضل أصيب برصاصة في قدمه، بالإضافة لعدة كسور بأنحاء متفرقة من جسده، بعد ضربه بالهروات، من قبل مجموعة مسلحة من أبناء عشيرة الجغايفة.
وأضاف المراسل أن عنصرين آخرين من “الدفاع الوطني” أصيبا مع الفاضل، بنفس الحادثة، نقلوا جميعاً على إثرها إلى مشافي مدينة دير الزور.
وأشار إلى أن سبب المشاجرة يعود لمشاجرة سابقة، حصلت في السادس عشر من مارس الماضي، بعد مشادة كلامية حصلت بين الطرفين، تطورت سرعياً للاشتباك بالأسلحة الرشاشة، ما خلّفت – حينها – ثلاث إصابات من عناصر “الدفاع الوطني”، الأمر الذي دفع الفاضل منذ ذلك الحين لإرسال التهديدات لأبناء عشيرة الجغايفة، حتى التقى الطرفان اليوم.
وتتكرر المشاجرات والاشتباكات المحدودة بين أبناء عشائر دير الزور، وعناصر الميليشيات الموالية للنظام السوري المسيطرة على المنطقة، عادةً ما تخلّف قتلى وجرحى، وتنتهي بتدخل من وجهاء وشيوخ العشائر من طرف وقادة الميليشيات من طرفٍ آخر.

قائد ميليشيا الدفاع الوطني عصام الفاضل

بإمكانك البحث أيضاً عن،

ست عمليات قتل واستهدافات بأرياف دير الزور السابعة شمال الحسكة طالت ديري

نهر ميديا – شرق سوريا قتل وأصيب عدد من الأشخاص بأنحاء متفرقة من أرياف دير …