آخر الأخبار

تفاصيل الغارات الأمريكية التي ضربت مواقع “الحشد الشعبي” شرق دير الزور

نهرميديا-ديرالزور

قُتلت سيدة وابنتها “نبأ الفريش”، وطفل آخر “ابن صالح الجلغيف” من أهالي بلدة حميضة بريف البوكمال، إضافة ل11 عنصر من مليشيا “سيد الشهداء”، نتيجة الانفجارات في مستودع الأسلحة في منطقة حميضة بريف البوكمال سببتها الغارات الأمريكية، بحسب مصادر أهلية لنهر ميديا.
وقال مراسل نهر ميديا إنه في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، نفّذ طيران حربي أمريكي 5 غارات على مقر ومستودع أسلحة لمليشيا “سيد الشهداء” في منطقة الحميضة بريف البوكمال، والتي تقع على الشريط الحدودي مع العراق.
وأشار المراسل إلى أنّ هذه المقرات تقع وسط تجمع سكني لأهالي بلدة الهري، معروف بمنطقة “الحميضة” تضم حوالي 70 منزلاً تقريباً، حيث استولت مليشيا “سيد الشهداء” على منزلين وسط التجمع،
تعود ملكيتها ل “قصي المضحي” و “محمد خليف الجلغيف”، وحولتها لمستودع أسلحة ومقر.
وأكّد أنّ المقر والمستودع دمرا بشكل كامل، وسويت مع الأرض، حيث أعلنت المليشيا في الساعات الأولى عن مقتل 4 عناصر فقط، مع وجود مفقودين، لتعود وتستخرج 7 جثث لعناصرها من تحت الأنقاض.
يُشار إلى أنّ المليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال وريفها، عاشت حالة استنفار منذ بداية الضربات، بالإضافة لإرسال سيارات الإسعاف من المدينة إلى بلدة الهري لإسعاف المصابين بالضربات.
الجدير بالذكر، أنّ مليشيا “سيد الشهداء” هي إحدى مليشيات “الحشد الشعبي العراقي” التي تنتشر على للشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

بإمكانك البحث أيضاً عن،

إصابة شيخ عشيرة ومقتل أخيه بهجوم مجهولين في ريف دير الزور

نهر ميديا-دير الزور قُتل شخص وأُصيب آخر، ظهر اليوم، بهجومٍ شنّه مسلحون مجهولون، على سيارة …