آخر الأخبار

استنفار للفروع الأمنية وقوات النظام بدير الزور بسبب غش “فراس العراقية”

نهر ميديا – دير الزور

قال مراسل نهر ميديا إنّ مدينة دير الزور شهدت اليوم استنفاراً للفروع الأمنية ومليشيا “الدفاع الوطني”؛ بسبب اكتشاف عملية تزوير امتحاني، يقف خلفها قائد مليشيا الدفاع الوطني “فراس العراقية”.
وأضاف المراسل أنّ المشكلة بدأت عندما اكتشف مندوب وزاري عملية تزوير، قام بها عنصر من مليشيا “الدفاع الوطني” بدير الزور، من خلال دخوله القاعة ببطاقة امتحانية تحمل اسم “فراس الجهام” (العراقية)، وصورة له، وعند اكتشافه خاطبه المندوب (الدرعاوي) بجملة “أنتم الديريين كلكم دواعش”، ليقوم العنصر بضربه، تدخلت على إثرها دورية من الأمن الجنائي والشرطة العسكرية، واعتقلوا العنصر.
وعند خروج الدورية من المدرسة، اعترضتهم مجموعة مسلحة من مليشيا “الدفاع الوطني” وقاموا بتخليص عنصرهم، واعتقال عناصر الدورية.
وأكّد المراسل أنّ قائد مليشيا “الدفاع الوطني” داهم مدرسة “فاطمة الزهراء”، في حي الجورة بمدينة دير الزور، بحثاً عن المندوب الوزاري “فريد”، لكنه لم يجده داخل المدرسة، ليتجه إلى فرع الشرطة العسكرية ويداهمه.
الجدير بالذكر أنّه على إثر الحادثة استنفرت جميع الفروع الأمنية وقوات النظام، لاحتواء المشكلة التي افتعلها قائد مليشيا الدفاع الوطني “فراس العراقية”.

مشاهد بعدسة مراسل نهر ميديا أثناء مداهمة الدفاع الوطني للمدرسة

بإمكانك البحث أيضاً عن،

إصابة شيخ عشيرة ومقتل أخيه بهجوم مجهولين في ريف دير الزور

نهر ميديا-دير الزور قُتل شخص وأُصيب آخر، ظهر اليوم، بهجومٍ شنّه مسلحون مجهولون، على سيارة …